الحاصل نيوز
مقالات

القادم أحلى

Advertisement

85

جملة مفيدة
ياسر فضل المولىالقادم أحلى

في سباق الكبار نحو الظفر بمقاعد اتحاد الكرة ، كل الدلائل تشير إلى فوز كاسح بقيادة النهضة والبروف كمال شداد. وهزيمة قاسية ومستحقة التغيير التي لاتحمل من معنى التغيير الإسم ..
نفس الشخوص نفس الدوافع نفس الأحاديث المكررة والعبارات الفضفاضة التي تجاوزها مجتمع الرياضة بعد الواقع الجديد الذي فرضته الثورة.
يبدو أن تجد نفسك في المجموعة الثانية من مجموعة كتبها بكل ثقة وثبات أن تجد نفسك تجده بالقائمة داخل القائمة وظله والرأي ومساعد الياي في حال المجموعة التي ترد في الجملة والتردد التي تؤكد أن تدعم الياي في هذه المجموعة التي لايجمع بين أهلها هدف. واحد هو التخلص من عراب النزاهة وأبرز الداعين لها والعاملين بها.

لم تنجح الكتابات والخطابات والدسائس والمؤامرات والاراء الظالمة والاتصال والاتصال في كسر شوكة هذا الثمانيني العنيد.
مضى شداد تزفه الاتحادات العريقة ويحيط به من الرياضيون الأصلاء والرجال الأوفياء..وهاهو يقدل كابن الأربعين يمتلئ ثقة في نفسه ورجاله متسلحا بعلمه وخبرته واسمه المعروف بين دهاليز الفيفا بل بسيرته العطرة علىته ونزاه التي ليست مصدر شك.

التغيير من 2006 إلى 2006 2006
لاتقبل الا أصحاب الصحائف البيضاء في لأول مرة
الفيفا “جنها وجن زول زور ولا استغل منصبه لمصلحة ولا لهف … ومع لعب الفيفا الغط ده صعب يازواحف ترجعوا تاني وتديروا شان كورتنا بدأت تتعافى بفعل ثورتنا ..

بعد زفة اتحاد الخرطوم بات الأمر محسوم بعد زفة الاتحاد العريق فقد انسد على الزواحف الطريق ..
اما أهل الوصيف فلارجاء أن يساندوا الحق ماداموا يجمعون على كره بسبب نظرية المؤامرة المتناقصة في نفوسهم بسبب التخدير والدائم الذي يعطل حماس ويمنع العقلاء منهم أن يستوا الحقيقة الحقيقة
فكمال شداد الذي كثيرا ما اشتد مع الهلال وصارع رؤساءه وعاقب ناديه لايمكن أن يحابي نادي على حساب نادي أو اتحاد على حساب اتحاد … لايمكن لايمكن … ولكن كيف نقنع من يسب شداد ويلعن جده العاشر لمجرد راية تسلل رفعت في وعطلت هجمة حمراء …

يهاجم الإعلام والشعب الأحمر الاتحاد والتحقيقات والقنوات والصحف وكل “أنس وجان” يقول كلمة حق فقط أسفرت عن تأت في صالح المريخ ..

الحال في الهلال ، حينما توافق على القضايا وانتقاد التحكيم ورفض قرارات الاتحاد ، وصدر القرار يسكت الناس ، حينما كان الأمر مختلفًا بين اسياد البلد.

حسم الهلال الدوري ويمضي الآن في حسم التسجيلات والمحترفين … بينما يمارس المريخ دور الوصافة حتى في وجود الملياردير المنظراتي
قوارب أن أهل العرضة جنوب سيحنون كثيرا لأيام خشم الموس اللابد ليهو فوق راي ..

تحية خالصة نرسلها للجنة التطبيع ونخص بها ذبيح الهلال.

جهود إعادة إصلاح الجوهرة وتجهيزها حسب مواصفات الفيفا خلال أيام جعلتنا نطمئن مستقبل الهلال في أيد أمينة ..
دعواتنا للمنتخب بالثبات والفوز في جولتي بلاد المغرب … أما موقف الجارة مصر فلايمكن الصمت حياله والأمر يحتاج لمراجعة خاصة في ظل الظروف السياسية التي تمر بها بلاد وادي النيل …
ضيفا على أرض الكنانة.
جملة أخيرة ..
تنتظر مفاجأت سعيدة من الرئيس الفخري أبو ناصر فيما يخص ملف المحترفين ..
ميركاتو الشتاء بالداخل وترك لأهل الوصيف اللوم والبكاء.
وياصديقي مجذوب حميدة هنيالكم بالجاكومي والقنصل المنظراتي.

.
Advertisement

Related posts

تراجعنا

حمدوك ، والدرب الطويل

تعرف على مصادر الكالسيوم النباتية

1 comment

Comments are closed.