الحاصل نيوز
مقالات

الهلال يسطع في سماء الصحافة

Advertisement

72

هلال وظلال
عبد المنعم هلالالهلال يسطع في سماء الصحافة

– سعدت مدينة الصحافة باحتضان الهلال يومي الإثنين والثلاثاء المنصرمين بعد أن اختار الهلال ملعب استاد الصحافة الإيرانيه تمارينه الختامية قبل معسكرات القتال ..
– سطع الهلال واكمر بنوره حي الصحافة منبع النجوم ومفخرة الخرطوم ..
– تقاطر أهل وهلالاب الصحافة لتكحيل عيونهم برؤية معشوقهم وهو في أبهى وأجمل وأحلى صوره .. !!
– الأيام التي أجرى فيها الهلال تمارينه بالصحافة كانت أيام عيد لأهل الصحافة أنستهم حادثة الأرهاب بجبرة وضنك ورهق الحياة وأدخلت الابتسامة في الوجوه والفرحة في القلوب .. !!
– مشاهدة الهلال تشفي الجروح وترد الروح .. !!
– آينما حل الهلال الفرح والسرور ..!
– ريكاردو المدير الفني للهلال كان الأكثر سعادة وداعب الجماهير والتقط معهم بعض الصور التذكارية وأبدى بعض الملاحاظات عن أرضية الملعب إن شاء الله سوف تعمل إدارة استاد الصحافة على تلافيها بعد أن بذلت مجهودا مقدرا لتجهيز الملعب مما جعله من أفضل الملاعب بالبلاد وقبلة لكل الأندية الخرطومية والولائية ومن هنا نبعث بأطنان من الشكر والتقدير للقائمين أمر استاد الصحافة وهم يضعون الصحافة في حدقات عيونهم ويعملون على رفعتها ..!
– فرقة الهلال عليها العناصر الشبابية مما يطمئن الأنصار على مستقبل الفريق ..
– شيخو لاعب شباب الهلال القادم استثنائياً مع الخرطوم الوطني شارك في أحدث وأظهر مقدرات كبيرة لمحات فنية تنبئ بمشروع كبير سيكون له شأن في الهلال وفي سماء الكرة السودانية ..!
– مشجع الهلال الكبير الصحاف بث الحماس في اللاعبين والجماهير بترديده للأغنيات والأناشيد التي تمجد الهلال .. !!
– العم شبشة متعه الله بالصحة والعافية سجل حضورا أنيقاً وكان محل حفاوة وتقدير الجماهير ..!
– الأستاذ نزار عوض مالك عضو مجلس إدارة نادي الهلال والمهندس إبراهيم سليمان مدير الكرة أشادة بهلالاب الصحافة لحرارة وحسن الضيافة ..
– نتمنى أن يكرر الهلال زيارته الصحافة بعد أن يكتمل عقد الفريق بعودة لاعبي الهلال بالمنتخب الوطني وأن تكون الصحافة هي البداية للظفر بكأس البطولة ..!
– قروب (هلالاب فقط) قام بواجب الضيافة ومثلاب الصحافة خير تمثيل .. التحية والتقدير لكل أعضاء قروب هلالاب فقط ، اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ جيدًا على جعلنا أقامته معًا في برنامج يجمع بين الأخا الحاج طه مؤسس القروب وهكذانا حب الهلال .. !!
– هلال يسر ويملأ العين .. !!

ظل أخير

بزيارتك الصحافة نورت يا هلالنا .. أنت رسمك في قليبنا حاشا غيرك ما عرفنا وما هوينا ..

.
Advertisement

Related posts

أيها الكاف لماذا الإجحاف

بابكر فيصل يكتب: الإخوان .. وأحداث تونس

صلاح الدين عووضة يكتب .. قطيع !!

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات