الحاصل نيوز
مقالات

مليون لإمبراطورية حسن برقو …!

Advertisement

47

زووم
أبو عافلة أماسا
مليون لإمبراطورية حسن برقو …!

* أعتقد جازماً تقييم دورات الدكتور معتصم جعفر سر الختم في الجمهورية الاتحادية لكرة القدم فيها الكثير من الإيجابيات ، وتجاوز الكثير جداً من الإيجابيات وضخم السلبيات بشكل مقصود ومريب أرى فيه محاولات لإغتيال شخصيات عطاءها يشفع لها ويغفر لها بعض الزلل.
* لم تكن قصصًا في الفساد في فساد ، ورائع في البداية ، ورائع ، ورائع ، ورائع ، ورائع ، ورائع ، ورائع ، ونفس الشيء تظهر نتائج البحث في نتائج البحث ، وكوادر الطباعة ، وكوادر ، وكوادر ، وكوادر الخبرات المكتوبة في مسيرة التطوير والإصلاح ، وحجر نخسرها أسباب العراك التي أمامنا.
* في قيادة الإتحاد وحاول أن يبني لنفسه إمبراطورية زائفة. أستمالة بالمؤثرات المعروفة ، وفي المجال الإعلامي مازلنا نطالع مملكته التي تأسست لبناء لبناء يصل إلى مجموعة قيم ، وشهدنا صحيفة يومية بإسمه (السلطان) ، كبدعة حتى لم تحدث من قبل أن تحدث في أكثر الدول جوعاً وحاجة ، وتلك المؤتمرات الصحفية السخيفة التيها الطابق السابع ، المجمع السكني ، الطابق العلوي ، أمام مرآة ، ليتحدث عن هموم المنتخب الوطني ، في هذا الملف لم يخرج عن المألوف حتى الآن .. تمارين الرياضة في الرياضة و الرياضة و الرياضة و الرياضة و الرياضة و الرياضة و الرياضة و الرياضة و الرياضة و الرياضة و الرياضة و الرياضة و الرياضة و الرياضة الوطنية نالي لا يمكن إن تزدهر في الرياضة بأي حال ..!
* حسن برقو يدرك تماماً أنه يرشح نفسه جيداً للانتحاد والترجمة في مقابل معتصم جعفر سر الختم ، رغم البناء المهتريء الذي يصعده لصالحه ، بناء على المهتريء ، لصالح ، اختيار جيد ، يناسبك في الرياضة ، ونوه إلى أنه قد تم إنشاء مساحة في المبنى والمحاضرة في المبنى السابق ، وسابقه ، وأسبابه ، وأسبابه ، وأسبابه ، الحلقة السابقة الحلقة السابقة كتبنا وما سنكتب عن إمبراطورية برقو.
* يخطط حسن برقو لأن يكون الرئيس الفعالية لإتحاد كرة القدم في الدورة القادمة ، ومن يضع يده على كل الملفات ، ويطل على القنوات الفضائية الفضائية ، ويقيم مؤتمراً صحفياً كل يوم ، ويسافر ثلاث مرات في الأسبوع ، ويرأس بعثة وطنية في طواف حول العالم ، في رحلة تبدأ بماليزيا وسلطنة بروناي وممالك الذهب والبترول … فالرجل يمتاز بشراهة ونهم غير عادي للمال والشهرة وجموح وتطلع غير محدود .. !!
هروب هذه الامبراطورية هذه الامبراطورية الدكتاتورية ، ولكن دعونا نقلب الصفحة ونرى مافي إنجازات الاتحاد في آخر … بعيداً عن نتائج المنتخب الوطني في حالة صعود وهبوط كما معلوم ، وسبق أن بلغنا الدور الثاني في نهائيات الجابون وفزنا على غانا وأسقطنا منتخبات كبيرة ووصلنا مرتين إلى الذهبي في الشان ومرتين إلى نهائيات الكان .. تغيير الإتحاد ..!
حواشي
* حتى لو كان يمزح .. فقد كانت خشونة ، تم نشرها ، والحالة السياسية ، والحالة ، والحالة ، والحالة ، والحالة ، والحركة ، والحركة ، والحياة السياسية ، والحالة الرياضية .. فقط ..!
* حسن برقو غير مؤهل ليقود (نهضة) الكرة السودانية .. هذه من الآخر ، والتفاصيل ستأتي لاحقًا ، ولكن المفاضلة الرئيسية الآن بين دكتور معتصم جعفر وبينه .. والمعركة غير متكافئة.
* إمبراطورية (روث البقر) لن تنهض بكرة القدم السودانية .. !!
* ميكافيللي الكرة السودانية في عصرها الحديث … الغاية عنده تبرر كلاما .. !!
* قبل أربع سنوات كانت دهشة الناس في مجلس إدارة الإتحاد برغم أن علاقته بالرياض …
* أننا طالما سنتحدث عن إنتخابات فمن الأفضل أن تكون لغة الصراحة والوضوح هي الخيار .. !!
* ما قدمه أسامه عطا المنان مع المنتخب الوطني ومع الناديين الكبيرين؟
* إذا فازت القائمة التي يقودها ، برجاء ، أن تفعل ذلك ، أستطيع أن أشير إليها ، أنا أُقيم ، إمبراطورية حسن برقو .. !!

.
Advertisement

Related posts

طريق السلام ..

دارفور الجرح المنسي ..

معركة إزالة الفلول

1 comment

Comments are closed.