الحاصل نيوز
مقالات

حل الأزمة .. هيكلة الحرية والتغيير والحساب ولد 1-3

Advertisement

 نجيب عبدالرحيم
Advertisement

إن فوكس
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.com
حل الأزمة .. هيكلة الحرية والتغيير والحساب ولد 1-3
ما يمربه السودان من ، وضح لنا أن الذين يضعون المتاريس لعرقلة الإنتقالية هم أفراد في الحاضنة السياسية مع بعض العسكر. قام المجلس التشريعي بوضعه في وضع العلامات التي قمت بوضعها في وضع العلامات التي قمت بوضعها في البداية.
الطابور الخامس القحتاوي الخونة الذين تربطهم مصالح مع العسكر باعوا الثورة ودماء الشهداء ولا يريدون انتخابات ويريدون الفترة الفترة الإنتقالية لأطول مدة ممكنة ولا نستبعد أن يكونوا طرفاً في الإنقلابات الوهمية في الإنقلابات الوهمية وتترابط للطرق في الشرقتفاق مع العسكر المنداحين معهم والطرق لإعاقة خطوات الثورة الديكتوبرية وربما ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها قوى سياسية وتوجه لنا. الإساءات والثورة ضاعت واصبح الصراع على الكراسي والسلطة وعضو مجلس السيادة حميدتي قال القحاتة تسببوا في وقوع محاولات انقلابية في البلاد لانشغالهم بالمحاصصات والصراع على الكراسي وتقسيم السلطة وأهملوا المواطنين حاجاتهم الأساسية.
صحيح أن هذا صحيح ، وهذا صحيح ، لكنهم في قناة الجزيرة مباشر ، وأخبرنا أنهم مشاركين في قناة الجزيرة مباشر. حكيم له تاريخ نظيف طويل في النضال وسمعت منه خلال إتصال هاتفي بيني وبينه.
شاهدت مقطع فيديو لجعفر حسن الناطق الرسمي بإسم الحرية والتغيير عن الكاميرا والرجوع إلى وزير محامي الحكومة مع العلم أن وزير العدل وارجوعه في نفس الصفحة العدالة في أمريكا من أجل العدالة. يدعمهم في الإنتخابات القادمة.
الحرية والتغيير مجموعة صغيرة غيرديرة بأن تكون حاضنة سياسية وأصبحت مثل حاضنة السماسرة في الطريق الصحيح وتريد أن يكون الجميع إلى منصة التأسيس لولا أن تلويثها بوجود كيزان وفلول وأمنجية وتجار دين وأرزقية كنا أعترف يها ولكن لا يمكن بعد كل هذه التضحيات الجثام نشارك الذين قتلوا أهلنا وسرقوا عرقنا وهربوا ذهبنا ودمروا بلدنا.
لا بد من المحاسبة والمحاكمة .. الدم قصاد الدم .. المجد والخلود للشهداء
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك
إلى اللقاء في الحلقة الثانية


امسح للحصول على الرابط


telegram

نجيب عبدالرحيم

بواسطة:
نجيب عبدالرحيم


0
0

.
Advertisement

Related posts

كلو تمام دوري وقمة للأقمار

الطاهر ساتي يكتب: يتسولون الملاعب .. !!

بابكر فيصل يكتب: رسالة القيادي الإخواني يوسف ندا

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات