- Advertisement -

وزير الداخلية يعلن عن انشاء مستشفى للطوارئ والإصابات بطريق الصادرات – ..

- Advertisement -

0


- Advertisement -

الابيض: ..
أعلن الفريق اول شرطة حقوقي عنان حامد محمد عمر، وزير الداخلية المكلف – مدير عام الشرطة، عن انشاء مستشفي للطوارئ والاصابات بطريق الصادرات (بارا / ام درمان) لمجابهة حوادث المرور مثمنا دور رحال الشرطة وتحملهم العبء الاكبر في هذا الطريق.

وأكد أن ولاية شمال كردفان تشهد استقرار امنى كبير عقب ترأسه في اجتماع لجنة الولاية، مضيفا إن التنوير الذي قدم فى الإجتماع اكد هدوء الأحوال الأمنية بجميع أنحاء الولاية.

واضاف الفريق اول عنان ان أهمية الولاية الاقتصادية باعتبارها معبر مهم للصادرات من ثروة حيوانية ومحاصيل مؤكدا أن هذا الاستقرار سينعكس اثره على السودان.

واشاد بالانسجام والتعاون والتنسيق بين الأجهزة التنفيذية والامنية والقوات النظامية والأجهزة العدلية والإدارة الاهلية مما يهيئ الدور الكبير فى حفظ الأمن وسلامة المواطن ومحاربة الجريمة بالولاية

واطمئن وزير الداخلية المكلف من خلال التنوير على تأمين الموسم الزراعي و خطة جمع السلاح. واشاد بتعاون ودعم حكومة الولاية للشرطة.

وقال فضل الله على التوم والي شمال كردفان المكلف رئيس لجنة امن الولاية ان لجنة أمن الولاية استطاعت فرض هيبة الدولة والقانون وان الولاية آمنة ومستقرة مشيدا بالمهنية العالية للقوات النظامية المختلفة والتنسيق المحكم بينها وتعاون المواطن وتفاعله مع خطط الأجهزة النظامية لمحاربة الظواهر السالبة ومكافحة الجريمة.

وثمن والي ولاية شمال كردفان مبادرة وزير الداخلية المكلف انشاء مستشفى الطوارئ والاصابات بطريق الصادرات لانه يقدم خدمات جليلة لشريحة من عابري هذا الطريق.

وأبان أن هذا التعاون هو سر النجاح فى استقرار الأمن مشيرا في الوقت نفسه واقر بأن هنالك بعض المشاكل القبلية والنزاعات ولا زالت المساعي جارية لمعالجتها بالجهود المتواصلة.

- Advertisement -

لقراءة الخبر من المصدر إضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Share via