- Advertisement -

منطقة الحديبة بالجزيرة تستغيث بالشرطة بعد عمليات سطو ونهب مسلح – ..

- Advertisement -

0


- Advertisement -

- Advertisement -

الحديبة: ..
استغاثت منطقة الحديبة عبداللاه بولاية الجزيرة شرق مدينة ودمدني بشرطة الولاية بعد تعرضها لعملية سطو مسلح استهدف عربة بوكس تتبع لاحدي المنظمات لعملية السرقة بواسطة عصابة مسلحة.

ووفقا لمواطنين تحدثوا لموقع «..»، استخدمت في العملية بنادق (GEM4) داخل منطقة الحديبة وجرا خلالها عملية كر وفر بينها وبين المواطنين العزل بحضور قوة الشرطة التي رفضت التدخل لاحتواء الامر بحجة ان الضابط المسئول غير متواجد بالقسم وهو بالراحة.

وقالوا أن مثل هذه الحوادث المروعة من عمليات سرقة السيارات ونهب المتاجر تكررت كثيرا، وأصبح المواطن عاجزا عن السيطرة في منع هذه الظواهر الي ان تطورت واصبحت مسلحة بأسلحة نارية تهدد المنطقة للخطر

والتقي مواطني قريتي الحديبة (عبداللاه وابوالحسن) بمدير الجنايات بولاية الجزيرة، وطالبوا بآليات تحفظ الامن وتجعل المنطقة أكثر أمانا حتي لا يضطر المواطنين للدفاع عن نفسهم ومقاومة العصابات المسلحة، كما طالبوا السلطات بالاسراع في تنفيذ المطالب التي تحفظ الامن بالمنطقة

من جانبه وعد مدير الجنايات بعمل نقاط ارتكاز علي مداخل الطرق الرئيسية بالحديبة وطواف ليلي مع استبدال كامل للقوة التي تعمل بقسم شرطة الحديبة.

الجدير بالذكر ان المنطقة تربط بين القري وممر رئيسي عبرها وانتشرت فيها عمليات سرقة المتاجر والمنازل والسيارات والان تطورت الجرائم واصبحت عبارة عن عصابات مسلحة تهدد المنطقة بشكل كلي.

لقراءة الخبر من المصدر إضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.