الحاصل نيوز
مقالات

حكاية كورتنا (اللابسة صديري) وبنت البوشي .. !!

Advertisement

133

افياء
ايمن كبوش
حكاية كورتنا (اللابسة صديري) وبنت البوشي .. !!# رغم اختلاف اسم المعلنة معها ، وتصليحاتها ، معلنة حفظها ، علامة تجارية ، علنية ، معلنة أخرى الاستاذ يوسف فششوية الذي استضافني في المساء ، ذات نهار ، حيث قال ان الوزيرة السابقة هي سبب اغلاق ملاعب السودان ، لانها رفضت قرار القرار الخاص بتكوين لجنة عليا لتاهيل الملاعب ، فقلت له الوزيرة كانت على حق وما كان للبرهان أو اتحاد شداد انخطيا جهة الاختصاص في تكوين اللجنة ، احتجاج الوزيرة نفسها (ما خطير) .. لا اللعب على الدقون كما جاء في التبريرات الفطيرة التي ساقها .. الاتحاد واعتمدها البعض كاب لابعاد المنتخب .. والرياضية من اللعب في الاراضي السودانية.
# دعكم .. او دعوا عنكم … ولاء البوشي وعليكم ان تسألوا الفريق اول البرهان رئيس مجلس السيادة والقائد العام للجيش … عن ملاعب الوحدات العسكرية التي كانت تدر السمع والبصر .. قولوا له اين ملعب سلاح الاشارة؟ واين ملعب المهندسين والموسيقى والاكاديمية سلاح العسكرية العليا؟! نفذت القوات العسكرية التي كانت تدافعًا عن القوات المسلحة بشكل دوري كبير. … نظرة على الركلسة والاكتفاء بالاعمال الروتينية التي تحض على الملل.
# هل تذكرون ما تفعله لدعمك: في هذا المجتمع ومن موقع مسئوليته في هذا المجتمع ، ولكن السؤال الذي “ندحرجه” من هنا هو: من الموارد التي تحقق لهما كفايتهما من الأموال التي تساهم في تسيير نشاطهما ، الاتحاد للطيران ، الاتحادات ، الاتحادات ، الاتحادات ، الاتحادات ، الاتحادات ، الصناعات ، الصناعات الدفاعية ، تستطيع أن تبت ما ما يملكه المذكورين اعلاه بصفقة تجارية واحدة ، إضافة إلى البيئة الرياضية واقعة واقعة ، وذلك بشكل عشوائي لم يعد لها نشاط لها وجود في دورات الأحياء ، ملاعب بائسة وارضيات لا تعبر عن دولة كان لها هدف في الاتحاد الأفريقي ، الجيش ليس في حاجة لهذا التدليس لأنه صاحب الأعلى في السودان ، لذلك يوفروا هذا الدعم لما يليهم من مسئوليات وتكفينا وتكفيهم هذه الملاعب التي لا تصلح لرعي الحيوانات .. قوموا لرياضتكم يرحمكم الله.)
# اخيرا اقول .. اتركوا (التلاوم) وضعوا خطة واضحة لاحياء هذه الملاعب .. صورة من (درع) التقصير على ولاء البوشي التي غادرت مقعدها ولم يغادرنا الفشل بعد ..

فيء اخير

شاهد قيد ابو عاقلة عبد الله .. واشياء اخرى.

.
Advertisement

Related posts

أبوذر الغفاري بشير يكتب: ليس انقلاباً و لا انقلابين و إنما عدة انقلابات

مزمل أبو القاسم يكتب: الحرية لعطاف

الكمرد مناوي و منصة الإنشقاق!

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات