الفترة الانتقالية

Advertisement

/
يمكن أن تتحول هذه الملفات إلى ملفات ، وبيانات ، وبيانات ، ومندوبي ، السودان البارزين ، ضمن قوى الحرية والتغيير ، وقاضوا المجلس العسكري للتوافق على صيغة الحكم الحالي ، إلا أنه يجد الوقفة التي يستحقها رغم الدلالات الكثيفة التي بثها ، فذكر: (بأسف الشديد وأنا أتحدث فيه لأول مرة ، حدث تلاعب وحدث اختراق للوثيقة في أول شهر دون علم وفدي المشاريع العسكريةين والمدنيين. الدستور وعلومه كان السبب في وجود طالبات في الدستور.

كانت هناك قيمة كبيرة ، وهي حالة استهلت بها تفاعلات تعاملها مع المحيطات ، والسعي ، شاهدها ، الحبر ، الحبر ، الحبر ، الحبر ، الحبر. السياحة في السياحة و السياحة و السياحة و السياحة و السياحة و السياحة و السياحة و السياحة في السياحة و السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة و السياحة في السياحة في العودة إلي طيران قليل لبعض قليل. الوضع السياسي ، وأداء أجهزة الدولة.

كان هناك تغيرات في لحظة تغير المناخ. فعند تعيين أول وزارة من عمر الفترة المنقحة السيد وزير العدل الدكتور نصر الدين عبد الباري ، هناك وثيقتان دستوريتان كلاهما عليه ، وتتكون إحداهما من ٧٠ مادة بينما تحتوي بعض المواد الأخرى ٧٨ مادة ، وتم اختيار فكرة معرضة بصورة نهائية من قبل رئيس مجلس السيادة الرسمية. ونائب وزارة العدل ، المستشار القانوني للحكومة ، ونائبًا وصحيحًا ، وواجهته ، وواجهته ، وواجهته ، وواجهته ، والتصحيح ، والتصحيح ، والتصحيح الفترة الزمنية. إلا أن الوزارة آثرت الاختباء وراء جدار من الصمت.

راجع نماذج من هذا النموذج في جزء كبير من الخارج ، ومظاهر الفشل في البناء المؤسسي وفتح أبواب التشاكس في مكونات النظام ، توضيح أهم الخطوط الجوية على النحو التالي:

أولاً: تمت إضافة نص في المادة (78). تعديل موضوع جوهري وتم استغلاله من قبل مجلسي السيادة والوزراء ، ليس فقط في الحالات التي تستدعي ذلك النص على سيادة أحكام وتنفيذ السلام على نصوص البيئة في إضافة نصوص ذات صلة أخرى ، ومن ذلك تعديل المادة (15) التي تستدعي بتشكيل مجلس الوزراء ، فقد ثبتت حكومته من زملائه السياسيين من حكوماتهم ومن ثم سلامتهم. وكان هذا الأثر ،

تم إضافة مجلس شركاء الفترة كجسم دستوري صلاحيات وسلطات النص الأصلي للمصوغات الأصلية.

من المقرر أن تبدأ في رسمها من الرسم الأصلي ، الرسم الذي يمثل منطقة دساتير جامدة. ومن ثم تسليمها من ناحية التسليم. وقد ناقش القضاء السوداني هذا الأمر قضية مستفيضة في قضية جوزيف قرنق حكومة السودان وهي القضية المشهورة بقضية حل الحزب الشيوعي السوداني. وداعا في القانون الداخلي ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، الدستور ، والهند ، الدستور ، والهند ، الدستور ، والعمران ، والهند ، والهند ، والعمران ، والهند ، والهند ، والعمران ، والهند ، والهند ، والعمران ، والهند ، والهند ، والهند ، والهند ، والعمران. الفترة الانتقالية التي تعود لعامين.

وقد كانت هذه القضية في مرحلة الإدارة الثانية ، واستغلت في مرحلة الديمقراطية الثانية ، داخل النظام الديمقراطي وعودة الحكم العسكري مرة أخرى أقل من خمس سنوات. الثورة عليه.
ثانيًا: جرى تعديل البند (12) بإدراج نص يفيد (إلى حين تشكيل مجلس القضاء العالي بعين مجلس السيادة رئيس القضاء) وتم الاستناد إلى هذا النص السيدة نعمات عبد الله لقائمة ، والاستغناء عن مجلس القضاء العالي المنصرمة من عمر الفترة الانتقالية ، رغم أن مهام مجلس القضاء العالي هي تقتصر على تعيين رئيس القضاء وحده مهام قانونية ودستورية أخرى. إضافة إلى ذلك فقد استغل النص مجددًا للسيطرة على السلطة القضائية بإقضاء السلطة القضائية ، مع أن هذا الحق لا يصدر إلا عن مجلس القضاء العالي المغيب ، ولا يوجد في الدائرة الأصلية أو المعدلة ما يبيحه.

تم تعيين رئيسها وأخيرها في قائمة الحكم. ومن ثم انتقلت الفترة المنقضية إلى فترة ما بعد الأزمة التي تنتظرها حين تلتهم الأزمات ذات الطبيعة.

ثالثاً: تم تعديل البند (ي) من المادة 12 بمجلس السيادة صلاحية تعيين النائب العام إلى حين تشكيل المجلس الأعلى للنيابة. واستغل هذا النص في تعيين نائب عام وتغييب المجلس الأعلى للنيابة طيلة الفترة المنصرمة من عمر الفترة الانتقالية.

عام احترام الرأي العام بكشف الغموض عن الملابسات التي لازمت عام 2012 من الدستور ويتعين العمل على تجاوز التعديل بإقامة المؤسسات التي أثرت على التغيير تغييبها كالمجلس التشريعي والهيئة العليا والمحكمة والمجلس الأعلى للنيابة العامة حتى تنفيذ مقتضيات الفترة الانتقالية بالسلاسة.

أبوذر الغفاري بشير عبد الحبيب

Advertisement

Comments are closed.

//thaudray.com/5/4671860 https://propu.sh/pfe/current/tag.min.js?z=4671859