لجان المقاومة: لن نسمح لأصحاب الطموح بالانقلاب والإفلات من الجرائم

Advertisement

 

 

شددت لجان أحياء بحري، على انها لن تسمح لأصحاب الطموح الذاتي في القوات النظامية بالإنفراد بالحكم والإفلات من الجرائم الممتدة وأولها فض الاعتصام.

وقالت في بيان انها ترصد المحاولات من هذه الجهات لإيجاد غطاء سياسي واجتماعي من واجهات الكيزان لشرعنة الإنقلاب على الثورة، ومنها حل الحكومة وإشراك الذين خرجت عليهم الثورة.

وأكد البيان دعم لجان المقاومة للجنة إزالة التمكين واسترداد الأموال العامة، واعتبرها ركيزة يتكامل عملها بتكوين لجنة الاستئنافات والمحكمة الدستورية ومجلس القضاء والنيابة العامة والمفوضيات.

وقال البيان ان احتجاجات أمس السبت تهدف لدعم الانقلاب وإجهاض للثورة وقطع طريق التحول الديموقراطي للدولة المدنية القائمة على المواطنة وحكم القانون، مضيفاً: “وهذا في خيال الفلول ومحض أحلام، ونناشد أصحاب العقول توعية الشعب بحقيقة المسعى الانقلابي ومآلاته وعدم الإنخداع”.

وأعلن البيان مشاركة لجان أحياء بحري في مواكب ٢١ أكتوبر ٢٠٢١ دعما للتحول الديموقراطي وللفترة الانتقالية حتى إيصال البلاد لانتخابات حرة نزيهة.

وتابع: “هذه الثورة ممهورة بدماء وتضحيات الشهداء وستتوالى التضحيات حتى بلوغ ما نصبو له ونحقق شعارات الثورة من الحرية والسلام والعدالة، والطريق إلى ذلك التقيد بالوثيقة الدستورية وهي المرجع والمستند والمخرج من الأزمة الراهنة”.

Advertisement

Comments are closed.

//benoopto.com/5/4671860 https://dibsemey.com/pfe/current/tag.min.js?z=4671859