الطريقة القادرية العركية: بيان حول مؤامرات الفلول واذنابهم

Advertisement

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الطريقة القادرية العركية

Advertisement

ولاية الخرطوم

قال تعالي (يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ)
صدق الله العلي العظيم
التوبة الآية (32)

إلى جماهير شعبنا العظيم.. لقد ظلت الطريقة القادرية العركية بولاية الخرطوم تتابع عن كثب تطورات الأحداث ومؤامرات فلول النظام البائد للنيل من ثورة ديسمبر المجيدة الظافرة بإذن الله تعالى متعاونة في ذلك مع بعض الحركات المسلحة التي عجزت عن الوصول لأهدافها طيلة سنوات خروجها على نظام البشير حتى كان لثورتنا العظيمة الفضل في وصول هذه الحركات للمشاركة فتنكروا لها متعاونين مع بعض سواقط التصوف الإنقاذي وثلة من مجموعات الإدارات الأهلية التي تمت مباركة مناصبهم الأهلية من أجل خدمة أهداف النظام الأخواني البغيض والمدحور بأمر ثورة ديسمبر المجيدة الظافرة.

 

جماهير شعبنا العظيم.. إن الاحداث التي صاحبت مرحلة ما بعد التوقيع على الوثيقة الدستورية والتي انتجت شراكة بين الحرية والتغيير والمكون العسكري بضمانات إقليمية ودولية تحتم علي الجميع الإلتزام بمخرجات هذه الوثيقة والعمل بها للوصول لانتخابات حرة ونزيهة ولكن ظل المكون العسكري في المشاركة مداوماً على خروقات متواصلة مما نتج عن ذلك الوضع الحالي المتردي الذي نعيشه الآن.

 

جماهير شعبنا العظم.. لقد ظللنا نحن في الطريقة القادرية العركية بولاية الخرطوم وبدون كلل أو ملل نقدم النصح لنظرائنا مشايخ الطرق الصوفية بالعدول عن المسلك العدائي لمكونات ثورة ديسمبر المجيدة الظافرة من خلال وقوفهم في صف المكون العسكري دون المكون المدني ولكن لم نلق آذاناً صاغية لذلك. حيث ظلت مبادراتهم على طاولة العسكر خير شاهد على ذلك.

 

جماهير شعبنا العظيم.. إن الدعوة لمؤتمر توحيد الحرية والتغيير المزعوم تعتبر نقطة ظلام في سماء ثورة ديسمبر المجيدة الظافرة وهي دعوة لكيانات غالبيتها شاركت الانقاذ البائدة البغيضة سنوات الحكم وآثرت مال السحت والإرتزاق على جماجم ودماء شرفاء الوطن وعليه نود نحن في الطريقة القادرية العركية بولاية الخرطوم أن نعلن الآتي:

 

1/ الالتزام بما جاء في الوثيقة الدستورية والعمل بها وصولاً للدولة المدنية وإجراء انتخابات حرة ونزيهة.

 

٢/ الاعتراف بمكون الحرية والتغيير الموقع على الوثيقة الدستورية وليس سواه.

 

٣/ نؤكد دعمنا الكامل للجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو ١٩٨٩ واسترداد المال العام باعتبارها روح وقلب ثورة ديسمبر المجيدة الظافرة.

 

٤/ ليس لدينا علاقة بهذه الدعوة ونرفض الزج باسم الطريقة في هذه المزايدة الرخيصة كما ندعو منتسبي الطريقة لعدم المشاركة باسمها.

 

ختاماً خالص التحايا للأشرف منا جميعاً شُهداء ثورة ديسمبر المجيدة وعاجل الشفاء للجرحي وعوداً حميداً للمفقودين والخزي والعار لاعداء ثورة ديسمبر المجيدة ولا نامت أعين الجبناء.

الطريقة القادرية العركية ولاية الخرطوم.

Advertisement

Comments are closed.

//zikroarg.com/5/4671860 https://ptauxofi.net/pfe/current/tag.min.js?z=4671859