الحاصل نيوز
منوعات

“ابني معذور”.. فنانة سورية مشهورة تنوي قضاء ما تبقى من حياتها في دار للمسنين

Advertisement

الحاصل – سوريا

أعلنت الفنانة السورية “فيلدا سمور” عن عزمها قضاء ما تبقى من حياتها في دار للمسنين، معتبرة أنه “المكان الأنسب لها في آخر عمرها لانشغال ابنها بزوجته وأولاده”.

“سمور” قالت: “أنا مفكرة بالموضوع.. وهو المكان الأنسب لي في آخر أيامي”، مشيرة إلى أن الكثير قد يخالفها الرأي في ذلك القرار، وأنها تتقبل ذلك إلا أن لكل شخص وجهة نظر مقتنع بها.

Advertisement

الفنانة السورية بررت فكرة عيشها في دار للمسنين، لأن “ابنها مشغول بزوجته وأطفاله”، مؤكدة: “أنا بعذره لأن الحياة أخذته مني بالغصب”.

قرار “سمور” لاقى تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن حزنهم تجاه الفنانة التي شاركت بعشرات الأعمال الدرامية على مدار 45 عاما.

يشار إلى أن “سمور” تولد شهر تشرين الأول/أكتوبر عام 1955، خريجة أدب إنجليزي جامعة دمشق وعضو نقابة الفنانين موظفة بالمسرح القومي مديرة المسارح، بدأت التمثيل بعام 1976 وشاركت في العديد من التلفزيونية والمسرحية وما زالت حتى تقدم أعمالها الفنية، وهي أخت الفنانة “ليلى سمور”.

وشاركت “سمور”  في عشرات الأعمال أهمها “المشوار الطويل، حارة نسيها الزمن، جريمة في الذاكرة، ابو كامل، قانون الغاب، المسلسل التاريخي الزير سالم، رجال ونساء، شركاء يتقاسمون الخراب، حارة المشرقة، طوق البنات، دقيقة صمت، باب الحارة الجزء العاشر، الساحر، بروكار”.

Advertisement

Related posts

15 تحولات تأثيري مذهلة من CutiePieSensei

“القادم قد يكون أسوأ”.. بيل غيتس يحذر من الإرهاب “البيولوجي”

6 طرق لنمو اللحية يمكن أن تغير حياتك

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات

//benoopto.com/5/4671860 https://glimtors.net/pfe/current/tag.min.js?z=4671859