ديربي مانسشتر.. خسارة اليونايتد تعمق أزمة سوليشار

Advertisement

الحاصل – رياضة

تعرض نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لخسارة ثقيلة خلال مواجهة ديربي مانشستر مع نادي مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 11 من بريمر ليج.

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة وواضحة للسيتي، بقيادة المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، وهي ما تم ترجمتها إلى تسجيل الهدف الأول لذي سجله الإيفواري “إيريك بايلي” لاعب مانشستر يونايتد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف “برناردو سيلفا” الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

Advertisement

في غضون ذلك، تجددت هجمات عشاق اليونايتد على مدرب الفريق “أولي غونار سولشاير”، وسط تصاعد المطالبات بإقالته نظراً للنتائج السيئة للفريق، الذي تعرض للهزيمة الرابعة له مقابل تعادل واحد وفوز وحيد في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة، لا سيما الخسارة الثقيلة أمام ليفربول، بخمسة أهداف نظيفة.

تزامناً، أعرب نجم مانشستر يونايتد، ” برونو فيرنانديز” عن خيبة أمله من المستوى الباهت الذي قدمه الفريق أمام مانشستر سيتي، على ملعب أولد ترافورد، مضيفاً: “من الصعب قول شيء ما، لم نقدم أداء جيدًا، علينا التغير فما حدث اليوم تكرر كثيرًا بالفعل، علينا أن نقدم ما هو أفضل، سبق وأن قلت هذا هنا من قبل، يجب علينا التحدث قليلًا والعمل كثيرًا، ما قدمناه لم يكن كافيًا”.

وأشار “فيرنانديز” إلى أن السيتي كان المساحة والوقت مع الكرة، وهو ما لا يجب أن يحدث أمام هذا الفريق وهذه النوعية من اللاعبين، على حد قوله، مضيفاً: ” “إذا أردنا أن نصبح في مثل مستواهم، فعلينا تقديم المزيد، خاصة أنهم أظهروا اليوم أننا لسنا في نفس المستوى”.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 17 نقطة في المركز الخامس ليبتعد عن صراع مراكز المقدمة.

Advertisement

Comments are closed.

//dooloust.net/5/4671860 https://dibsemey.com/pfe/current/tag.min.js?z=4671859