تصرف مثير من كوتينيو خلال مواجهة سيلتا فيغو

Advertisement

الحاصل – رياضة

كشفت صحف مقربة من نادي برشلونة الإسباني عن حادثة غريبة جرت على مقاعد البدلاء خلال مواجهة النادي الكتالوني مع نادي سيلتا فيغو خلال الجولة 12 من منافسات الدوري الإسباني، لافتةً إلى أن النجم البرازيلي “فيليبي كوتينيو” كان بطل تلك الحادثة.

Advertisement

وأشارت الصحف إلى أن البرازيلي رفض قرار المدرب بإدخاله بديلاً عن نجم الفريق “آنسو فاتي”، الذي خرج متأثراً بإصابته خلال المباراة، لافتةً إلى أن مدرب الفريق المؤقت “سيرجي باراخوان” طلب من كوتينيو خلال فترة ما بين الشوطين، الدخول بديلاً عن “فاتي”، إلا أن الأخير رفض، ما دفع المدرب إلى الزج بـ اللاعب الشاب، “أليخاندرو بالدي” بدلاً عن فاتي.

كما بينت الصحف الكتالونية أن تصرف الاعب البرازيلي لم يعجب المدرب المؤقت، وهو ما منعه من الاستعانة به خلال الشوط الثاني، على الرغم من تعثر الفريق وتلقيه ثلاثة أهداف من مضيفه سيلتا فيغو.

يشار إلى أن برشلونة خرج من الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة، إلا أن سيلتا فيغو تمكن من إحراز ريمونتادا مثيرة بعد تسجيله 5 أهداف في الشوط الثاني، حسب ثلاثة منها وألغي اثنين، أحدهما بداعي التسلل والأخر بداعي وجود لمسة يد على لاعب سيلتا فيغو.

ويستعد نادي برشلونة لاستقبال مدربه الجديد “تشافي هيرناندز” يوم غد الاثنين، والذي يعتبره جماهير وعشاق البلاوغرانا، أملاً في إنقاذ الفريق، الذي يعاني من أسوء موسم له منذ عقود، حيث يحتل المركز التاسع في سلم الدوري بالإضافة إلى أنه مهدد بالإقصاء المبكر من دوري أبطال أوروبا.

Advertisement

Comments are closed.

//dooloust.net/5/4671860 https://dibsemey.com/pfe/current/tag.min.js?z=4671859