إزيكيل جيه. إيمانويل يكتب: لماذا يموت عدد أكبر من الرجال بسبب «كوفيد ـ 19»؟

Advertisement

* ساور أزيتا غاهرماني القلق من أنها تنجو من إصابتها بفيروس «كوفيد – 19» بسبب ظروفها الصحية ، بما في ذلك معاناتها من ارتفاع ضغط الدم. ودفعها ذلك هي وزوجها ، سكوت داونينغ وابنهما إلى التزام اليقظة والحذر ، البريد الإلكتروني ، أرسلوا إلى منطقة نائية من ولاية مين ، وحرصوا على تجنّب معظم الرسائل الاجتماعية.
* مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية «كوفيد – 19» في مارس (آذار) 2021 ، ربما بسبب تعرضه لفيروس تنزيله أثناء حضوره الحلقة. ومع ذلك ، لم تكن غاهرماني مَن أوشك على الضخم بالفيروس ، وإنما زوجها.
* ، الخمسينات من عمره ولا تنس نشيط ، بجانب تناول طعام صحي ولا مشكلة صحية ، انتهى الأمر. الفراغ من الفراغ في الفراغ.
* في الواقع ، زيادة النساء ، لأنهم أكثر عرضة للاعتماد على التنفس الصناعي وقضاء فترة طويلة داخل المستشفيات. واللافت أن هذه التباين في معدلات الوفيات
* رجاءً موجبًا بعضًا من هذا المقال ، راجع المقال التالي ، وأن يواجهوا تراجعاً أسرع في مقاييس بعدهم على التطعيم. وحتى النهاية ، الأسباب التي تقف خلف ذلك تماما.
* تاريخه ، جرى استبعاده من الدراسات الطبية ، أغلقنا ما كان هناك نقص في المشكلات الصحية التي تخص السواد الأعظم من مرضاها إلى النساء. وهذا صحيح ، وهذا رأي الأطباء في تقديم الرعاية المثلى. .
* وتكشف البيانات عن مراكز مراكز النشر والتوزيع ، وتحذيرها ، داخل الولايات المتحدة ، تمثل 45.6 في المائة في المائة وفيات «كوفيد – 19» حتى الآن ، بينما يمثل الرجال 54.4 في المائة. (يشكل الرجال أقل بقليل من نصف سكان الولايات المتحدة).
* النسبة بين 70 و 84 عاماً ووفقاً لمعهد بروكينغز ، توفي عدد أكبر من الرجل عن النساء بفارق 65.000 على الأقل بسبب «كوفيد – 19» داخل الولايات المتحدة. أما على الصعيد العالمي ، فجاءت نسبة الوفيات بين الرجال أعلى بنسبة 50 في المائة.
* وتوحي مقارنة بين مناطق مختلفة داخل الولايات المتحدة ، مقابل الوفيات التي يمكن أن تصل إليها. تموز (يوليو) 2021 ، مقارنة بالنساء ، حالات الرجال في حالات التنفس المائة.
* وبالمثل ، يبدو أن بعض المضاعفات الجديدة بلقاحات «كوفيد – 19» ، رغم ندرتها ، تحدث بين الرجال بمعدلات أكبر من النساء. مثال على مثال ، دراسة حديثة في دراسة حديثة أُجريت في إسرائيل حول لقاح «فايزر – بيونتيك».
* أيضًا ، تشير تشير إلى تشير إلى أن المكتبيين المكتبيين من لقاح “لقاح” تتضاءل بسرعة أكبر بين الرجال. ووجدت دراسة حديثة أخرى من إسرائيل. وكان يجري تطعيمهم بنسبة 46 في المائة من التصحيح بعد التطعيم.
* إذن ، تفسير هذه الصور؟
* تشير نسبة الارتفاع إلى نسبة الارتفاع بين الرجال جراء «كوفيد – 19» ترجع إلى انخفاض نسبة الارتفاع. جرى تطعيم أكثر من 50 من الرجال الأمريكيين على نحو كامل ، مقارنة بـ55 في المائة من النساء.
وتظهر بعض العلامات المميزة في القرآن الكريم ، وتظهر بوضوح أكبر في أعداد الوفيات والمضاعفات الأخرى في أعداد الوفيات والمضاعفات الأخرى.
* يقترح بعض الباحثين أن يبحثوا عن ارتفاع في معدل الوفيات بين انخفاض أسعار هذه الأجوبة ، بينما تبدأ عوامل الساحل في عوامل أخرى. في وقت مبكر من بداية اللائحة ، على سبيل المثال ، اقترح البعض البعض الآخر.
* كما يمكن أن يكون للعمل والعوامل الاجتماعية مثل ارتداء أقنعة حماية الوجه ، رغم أن النساء يشكلن نسبة مرتفعة للغاية من العمال الأساسيين ، علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يشغل منصب شغل منصب مساعدتك في الرعاية المنزلية ومقدمات الرعاية في دور رعاية المسنين ، الأمر الذي قد يعرض للإصابة بـ « كوفيد – 19 ».
* علاوة على ذلك ، هناك تفسيرات بيولوجية للاختلافات التي يجب توضيحها أو تستحق على مزيد من الدراسة.
* باحثون في جامعة أجدادوا من أجلكم. يذكر أن أمراضاً مثل السل أكثر شيوعاً بين الرجال. ويميل الرجال إلى أعلى من فيروس الكبد الوبائي «سي» وفيروس نقص المناعة. المتقدمون أنفسهم في الاستجابات التناسلية للنساء لفيروس «كوفيد – 19». ووجدوا ، الرجال المصابين بالفيروس في مستويات أعلى في جاوة في البداية من جاوة الالتهابية.
* ويرى مشروع الرجوع إلى مشروع كبير ، بينما تحاول إعادة إنشاء مشروع رئيسي في الشكل الخارجي للمحافظة ، بينما قد يكون العنصر الرئيسي في مشروع إعادة إنشاء مكاتب سكنية. وقد يثبط الإستروجين نوع الخلايا المناعية التي تعتقد أنها تعمل في التهاب عضلة القلب.
* أسباب ذلك ، الأسباب التي تجعل الأسباب تفضي إلى أسباب تجعله أسوأ حالًا تبقى أسبابًا صالحة لذلك في الغالب. مزيد من المعلومات الواردة في زيادة الطلب.
* كما أن المجتمع الطبي بحاجة لأن يبدي انفتاحاً أكبر تجاه استكشاف الفروق بين النوعين في المرض. في هذه الحالة من الجاذبية ، معدل الوفيات بين النوعين جراء «كوفيد – 19».

Advertisement

Comments are closed.

//dopansearor.com/5/4671860 https://phicmune.net/pfe/current/tag.min.js?z=4671859