الحاصل نيوز
منوعات

لا يجيدون القراءة.. نقابة المهن الموسيقية تمنع 19 مطربا من الغناء في مصر

Advertisement

الحاصل – مصر

أعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر اليوم الخميس، عن منع 19 مطربا من الغناء على المسرح أو في الإعلان أو البرنامج التلفزيونية.

نقيب الموسيقيين الفنان “هاني شاكر” قال: إن “القائمة تتضمن أشخاصا لا يمكنهم الغناء في البرامج والأفلام، وأنهم يستطيعون فعل ذلك في موقع “يوتيوب”، نظرا لعدم سلطة النقابة على الموقع المذكور”،

Advertisement

وأكد “هاني شاكر” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر”، أن “المطربين الصادر بحقهم القرار، يمكنهم الغناء خارج مصر”، مشددا على أنهم “ممنوعون من ذلك داخلها، سواء على مسرح أو في إعلان أو برنامج”.

إلى جانب ذلك، لفت إلى أن من “هؤلاء الأسماء من لا يجيد القراءة والكتابة، ومن ليس له علاقة بالنقابة ويعمل بشكل غير قانوني، مؤكداً على أنه “من الضروري تنبيه الجهات المعنية بشرطة السياحة والفنادق والمحلات، بمنع التعامل معهم، وكذلك منهم من خضع للامتحانات ورسب فيها”.

وكشف رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين منصور هندي النقاب عن أسماء من ليس لديهم تصريح للعمل، وهم: حمو بيكا، وحسن شاكوش، وكزبرة وحنجرة، ومصطفي زكريا الشهير بـ”مسلم”، وأبو ليلة، وأحمد قاسم الشهير بـ”فيلو”، وأحمد موزة، وحمو طيخة، وريشا كوستا وسمارة، وشواحة، وولاد سليم، و”العصابة”، و”الزعيم”، وعلاء فيفتي، وفرقة “الكعب العالي”، ومجدي شطة، و”وزة”، و”شكل”، وعمرو حاحا.

Advertisement

Related posts

8 وظائف تجعلك ثرياً

11 من أفضل ألعاب الألواح على الإطلاق

فنانة مصرية تتعرض لمحاولة خطف من قبل سائق تكسي

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات

//dacmaiss.com/5/4671860 https://ptauxofi.net/pfe/current/tag.min.js?z=4671859