الحاصل نيوز
مقالات

السوباط يستعيد شرف الهلال

Advertisement

السوباط يستعيد شرف الهلال 133

افياء
ايمن كبوش
السوباط يستعيد شرف الهلال

# قبل ان اعود إلى الجدول الخامس من نوفمبر من العام 2020 فلابد لي من ان اشد طويلا على يد الاخ (هشام السوباط) (محمد ابراهيم العليقي) وتحية خاصة للاختيار الهلالي الفخيم (هيثم عفيفي) ، حيث شاركوا جميعا ، بجهدهم وسعيهم وتفانيهم ، في طي صفحة كالحة من تاريخ الهلال الحديث ، وذلك باستعادة شعاره السليب من السيد (عصمت محمد الحسن) ، وذلك بعد دفع الاخير رئيس نادي الهلال ما يتجاوز مبلغ 260 الف دولار من حر ماله ، لكي يدخل نادي الهلال مرحلة جديدة في مسيرته المديدة ، يسود في العمل الاستثماري المدعوم بعلامته المعروفة بلونيها الاروعين الازرق والابيض.
# في الخامس من نوفمبر من العام 2020 كتبت ما كتبته ، ولم يخب رهاني في القضية هي قضية تفاوض ودفع اموال لا قضية قضية (همبتة من لجنة ازالة التمكين) بعد ان فرط الهلال في اعز ما يملك وهو شرفه وعزته وفخاره … كتبت يومها : (في الايام القليلة السابقة ، قدم الاخوة الناشطين في قروبات الواتساب ، مقترحا جميلا لجماهير الهلال من أجل استرداد الشعار ، وتلخص أن يدفع كل مشجع هلالي مبلغ عشرة دولارات ، اي ما الفان وستمائة جنيه بالعملة السودانية المحلية .. دفع صاحبنا بهذه المشاركة التداول والموضوعي والمنطقي ، ثم فتح الباب واسعا أمام النقاش لبحث حول كيفية فتح صفحات طاولة مفتوحة ، وفضالة طاولة النقاش في واقع معاش ، يكتب في التاريخ ، بأن جماهير الهلال “المليونية” توفر لك توفر حر مالها مبلغ 350 الف دولار لكي تسترد شعارها .. تذكرون كتابات تكرار مرات عديدة ، مرات عديدة ، عضوية نادي الهلال ؟! إلى اكتشاف اخير أن يكون هدفًا حقيقيًا ، أن يكون هدفًا حقيقيًا … وصلنا إلى مرحلة بعيدة من الزهد في التغيير الحقيقي الذي يتخذ الهلال في مصاف الأندية التي تسيطر عليها الجماهير بمشاركتها في القرار .. عضوية الموارد .. وليس عضوية الانتخابات والاستجلاب .. ومن ثم تتحول هذه الطاقات إلى طاقات فاعلة ومؤثرة لها القدرة على المشاركة في إصدار القرار .. أعود لملف الشعار الذي لا أريد أن أقول فيه اليوم ، شيئًا ما أملكه من معلومات ، ، ، ، ، ، باسم ، تحديث ، تحديث ، تحديث ، راجع ، راجع ، راجع ، السابق ، راجع ، السابق ، راجع ، السابق ، والمحاولة التي اعيدت تبعتها المجالس السابق ، وهي نفس الفترة من الزمن ، وهي مؤسسة التجارة الإلكترونية وصلت إلى مرحلة “البات” الذي لا تجدي معه معه مسكنات “البشير قال لي” و الرئيس عضو المجلس السيادي صاحبي “و” إنشاء مؤسسة إنشاء التمكين “.. أرادت جماهير ليكون لها دور محترم في مسيرة الهلال بفعله “السلسلة الغوغائية” التي تزحم بها الأسافير ، عليها أن تقدم مهر محبتها الأزرق بالتصدي لمعركة استرداد الشعار ، بالضغط على السوباط ومغ جيبه ، بل بالتواجد في الخطوط الأمامية .. و…. ما تعملوا غمرانين من مقترح الدولارات.)
# انتهى ما كتبته في تلك الفترة .. وانا اليوم اكثر الناس سعادة بان الاكرم (هشام السوباط) قد كسب المعركة التي فشلت فيها في كل المجالس السابقة .. لانها لم تتحدث بلغة المنطق والحجة والحوار .. مبروك يا هلال.

.
Advertisement

Related posts

حمدوك ، والدرب الطويل

محجوب الخليفة يكتب : السودان فوضي الملعب السياسي

صلاح الدين عووضة يكتب .. ولا أَسَفَاً !!

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات

//oackoubs.com/5/4671860 https://phicmune.net/pfe/current/tag.min.js?z=4671859