8 أشياء يجب تجنبها بعد الانفصال

Advertisement

يعد الانفصال عن أحد أفراد أسرته اختبارًا جادًا للإرادة. ولكن يمكنك جعل الأمر لا يطاق إذا قمت بكل أنواع الأشياء الغبية المذكورة أدناه. فقط تذكر أن هذه مجموعة من المواقف المعممة بشكل كبير ، وليست إجابة لجميع مشاكلك ، حسنًا؟ دعونا نرى الأشياء التي يجب تجنبها بعد الانفصال.

توقف عن مراسلة حبيبتك السابقة

ستشعر بالرغبة في إرسال رسالة إلى حبيبك السابق لمعرفة ما يفعله أو إخباره بما فعلته كارين في المكتب اليوم. لكن الأمر لا يستحق قتل صحتك العقلية ، خاصة إذا كانوا يخدعونك أو يتركونك في وضع “قراءة”. صدقني ، لقد رأوا بالتأكيد تلك الرسائل العشر الأخيرة – حان الوقت للمضي قدمًا.

8 أشياء يجب تجنبها بعد الانفصال

توقفوا عن رؤية بعضهم البعض

قد يخفيه عقلك على أنه “التسكع مع الأصدقاء”. بعد خمس دقائق ، ستذهب بالفعل إلى السينما ، وتخطط لحفلة ، وترتب لجلسات D & D ، وما إلى ذلك. هذا يجعل ارتباطك العاطفي أسوأ. بالإضافة إلى ذلك ، ستجبر نفسك على المرور بمواقف مزعجة بشكل لا يصدق بينما تحاول في نفس الوقت قبول أن العلاقة لم تعد تعمل. توقف عن هذا الحق هذه الثانية!

8 أشياء يجب تجنبها بعد الانفصال

لا تطارد حبيبتك السابقة

نحن نتحدث عن المطاردة الجسدية وتحديث صفحة ملفهم الشخصي كل خمس ثوان. واحد منهم حزين قليلاً ، بينما الآخر يمكن أن يوقفك. في كلتا الحالتين ، تأمل أن يكون حبيبك السابق لم ينته بعد ، وعلى الأرجح أنه انتقل بالفعل من الانفصال وحصل على شريك جديد. ما لم تكن مازوشيًا ، توقف عن متابعة اهتمامك السابق بالحب على الأقل حتى تجد بعض السلام.

8 أشياء يجب تجنبها بعد الانفصال

لا تعيد أشياءهم شخصيًا أبدًا

هذا يردد نفس الشيء الذي ذكرناه سابقًا: توقفوا عن رؤية بعضكم البعض. حتى إذا كنت بحاجة إلى إعادة أغراضك السابقة أو استلامها ، يمكنك دائمًا طلب المساعدة من أصدقائك أو تعيين شخص ما. قد تكون هذه أيضًا فرصة للتخلص من الأشياء التي لن تستخدمها ، مثل زوج من البرامج القديمة وبعض الأقراص المضغوطة. إنه علاجي تمامًا.

8 أشياء يجب تجنبها بعد الانفصال

توقف عن الانغماس في بؤسك

من الصعب حقًا إدارة الألم في البداية. ولكن إذا علقت في التفكير في أن حب حياتك قد تركك ولن تكون سعيدًا مرة أخرى ، فقط اعلم أنك تجعل الأمر أكثر صعوبة على نفسك بألف مرة. ناهيك عن أن مقابلة شخص جديد مع هذا النوع من العقلية يمثل مشكلة كبيرة ، لذا فهي حلقة كبيرة من ردود الفعل السلبية التي تريد تجنبها بأي ثمن.

8 أشياء يجب تجنبها بعد الانفصال

توقف عن ذكر حبيبتك السابقة

كلما تحدثت أكثر عن حبك السابق ، سواء كان جيدًا أو سيئًا ، كلما دعوته مرة أخرى إلى حياتك. لطالما كان الحب والكراهية وجهان لنفس العصا. أم أنها عملة معدنية؟ في كلتا الحالتين ، يجب أن يكون الحياد هو هدفك.

8 أشياء يجب تجنبها بعد الانفصال

أصدقاؤك ليسوا مواد مرتدة

مثل هذه العلاقات الجوفاء لا تؤدي إلى أي شيء جيد. لكن الأمر أسوأ إذا حاولت إصلاح قلب مكسور بلهب قديم. نتيجة لذلك ، سوف يتأذون ، وسوف تخجل من قراراتك. إذا لاحظت فجأة مدى جاذبية صديقك ، فقط تمهل. من فضلك لا تطرف.

8 أشياء يجب تجنبها بعد الانفصال

توقف عن تخيل ما يمكن أن يحدث

إذا ركزت على الماضي وعذبت نفسك بأوهام أثيرية ، فسوف تصاب بالجنون. هذه مجرد حقيقة. ولكن مرة أخرى ، ماذا لو أن طائرا حب مقدران أن تكونا معًا؟ الفرص مكدسة ضدك. استمر!

8 أشياء يجب تجنبها بعد الانفصال
Advertisement

Comments are closed.

//ashoupsu.com/5/4671860 https://phortaub.com/pfe/current/tag.min.js?z=4671859